الأحد , 20 أغسطس 2017

أخبار خاصة

هل الحرية والديموقراطية والكرامة الانسانية مفهوم “طبقي” في العالم العربي؟

11

اثبت الربيع العربي أن مفهوم الحرية والكرامة الإنسانية والديموقراطية هي مفاهيم “تفهم” من قبل الطبقة المثقفة فقط في العالم العربي الطبقة المستنيرة والتي اما تنورت في الخارج أو قرأت او حتى تتمتع بمفهوم متعمق بالكرامة الإنسانية واحساس بالعدالة الطبيعية ومبدأ “الناس سواسية” ولكن!!!! هذه الطبقة المثقفة (تستطيع أن تسميها حتى الطبقة البوروجوازية) هي صغيرة جدا جدا وخاصة بانهيار النظام التعليمي ... أكمل القراءة »

ككابول بالثمانينات حلب على وشك أن تنقسم لعدة اقسام

11

هناك غليان كبير في حلب…..”فالمحررون” (الأدالبة) جائوا واحضروا معهم اللباس الأفغاني الكامل…..وثقافة “السلف الصالح” دون اي اعتبار “للسلف الصالح “الحلبي” وبدخول “الأدالبة” دخلت عشرات الملايين من الدولارات التي ضختها قطر والسعودية لجميع “الكتائب” المقاتلة….والذخائر والتسليح الجديد التركي الأمر الذي دفع الجميع للتفكير بتحرير حلب كاملة ولكنهم فجأة تذكروا أن الدولارات كانت لكسر الحصار…فقط…..واي حراك جديد يحتاج الى دولارات جديدة فتوقفت ... أكمل القراءة »

أحمد طعمة و”طغمته”(وزارته) شلّة اوغاد بلا أي كرامة أو ناموس: القصة الكاملة لطردهم

11

سمير نشار…..عندما مسح الأرض بأحمد طعمة بخطاب استمر اكثر من ثلاثين دقيقة …كانت “إمعة” ..”فاشل”….”اثقل دم سوري على الإطلاق”…”غباء مطلق” أقل ما ذكره سمير النشار واصفا أحمد طعمة “ووزرائه واحدا واحدا…..أمام الهيئة العامة للإئتلاف وبقي أحمد طعما جالسا…مبتسما ابتسامة الأبله…ثم حاول أن يجيب على “مسح الأرض المهين…بمناداة سمير نشار “بالأستاذ المحترم” …والعملية كلها “سوء تفاهم” خرج من خجل أن يكون ... أكمل القراءة »

خفايا جيش الإسلام

12

في الوقت الذي يحارب المجاهدون قوات النظام على جبهات زاكية ودير خبية يعقد جيش الاسلام صفقة تبادل اسرى مع النظام السوري 75 اسير من عدرا العمالية مقابل 15 معتقل لجيش الاسلام اغلبهم من اقارب قياداته اليس الاولى يا جيش الاسلام الوقوف مع المجاهدون في الجبهات او حتى تحرير حرائرنا من سجونهم #هذا جيش الثورة_جيش الاسلام والمسلمين https://drive.google.com/file/d/0B370nHTVgRkBV09RTUd6SXRjX1k/view أكمل القراءة »

لعن الله كل نذل تافه نرجسي واطي كافر يحج هذه السنة الى مكة وأنذلهم السوريين

11

58000 سوريا سجل للذهاب الى الحج في مكاتب إئتلاف العرصات والشراميط فقط……أتسائل….كيف وصلت النرجسية والحقارة بنا أن يسجل هؤلاء للذهاب للحج وتخصيص مالايقل عن 5000 دولار لمثل هذه “الرحلة”؟؟؟؟ يا أسفل من على وجه البسيطة…….. “صمّ بكمّ عميّ…..لايفقهون وليوجد لديهم مثقال ذرة من انسانية او كرامة او احساس عندما يرى هؤلاء الأنذال مئات الالاف من مساكين شعبنا في مخيمات البؤس ... أكمل القراءة »

عاجل جدا: مجلس شورى اخوان سورية ينفجر وضرب الكراسي ومحاولة للإنقلاب ضد المراقب

11

عاجل استنبول: شهد اجتماع لمجلس الشورى الإخونجي السوري الأخير منذ اسبوعين هجوما هائلا ضد مراقب الإخوان الجديد محمد وليد من قبل “القدود الحلبية” اي اخوان حلب واتهام المراقب الجديد بإتباع الأجندة “الحموية” (القسم الحموي في الإخوان) ووصلت الأمور باتهامات بالخيانة وتم الهجوم على موقف حماة التخاذلي في الحرب الدائرة…..والتساؤل حول جدوى الإتفاق مع نظام بشار لهدنة حماة ورد “جماعة” حماة ... أكمل القراءة »

أيها المعارضين السوريين: “الدفع قبل الرفع”…..ياعرصات

11

عندما اصطف “معارضي” الصدفة بالدور لمقابلة لافروف…وتباهوا أمام لافروف…”انا بشلح اكثر” …..سمع الرجل البازار المقرف وذهب لإجتماعه مع كيري وأتفقوا على ان لايتفقوا والسلام!!!!!! ولك ياعرصات…اسألو اي شرموطة صرلا بالمصلحة نهارين…..أول نصيحة بتعطيكن اياها:” اوعى تشلحوا قبل ما تقبضوا” لم يبقى معارص عليه اي قيمة الا “انبحت” وهو عم بيجعر بالحل “السياسي”…..يللي هو كما شرحنا الف مليون مرة انو اذا ... أكمل القراءة »

فضيحة مخزية لدانا جبر.صور عارية لأمراء وأغنياء الخليج ..اتفرجوا!!!

11

دانا جبر ….والتي عاملة 700 عملية لوجهها ولشفايفها……..تحتاج جبال من الكاش والدولارات…..وماهي اقرب طريقة؟ “الجنس وما ادراك ما الجنس وكيف يجلب الملايين في العالم العربي والإسلامي كماغيرها تقوم “بعمل” كاتلوك” بصور فاضحة…ويوزعها “مديرها” على الشباب المشوبة في الخليج المؤمن ثم تأتي الحجوزات والطلبات والطيارات الخاصة لتقل “صاحبة” الكاتالوك” “للشغل حصل شبابنا في الجيش الألكتروني على نفس الكاتالوك التي ترسله الممثلة ... أكمل القراءة »

الله. محمد.وكبتاغون وبس…المتأسلمون والمخدارت….والبائع النظام بنفسه هههههه

65

عصفورية سورية وصلت الى درجة لاتعقل من الجنون….فصانع المخدرات هو النظام في معامله “الرسمية”……..!!!!!! فارماك تصنع اليوم الكبتاغون (speed) ويبيعه رجال النظام للكتائب الإسلامية في كل خطوط التماس والحصار!!!! فيستفيد رجال الله ومحمد من “تقوية قلوب “المؤمنين” …ومرابطتهم على “الثغور”……ويربح النظام الملايين التي تقدمها “الدول الداعمة”!!!!…للمجاهدين!!!! أجمل ما بهذه الترتيبات أن النظام هو المصنع والبائع…….وأكبر زبائنه جيش “الإسلام” في دوما……ورجال ... أكمل القراءة »