الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017

مشاكسيات

نحن السنة أكثر طائفية وحقدا وإجراما…..وهذه هي الدلائل

1%d8%b4

من منا لم يرى منذ سنتين داعش وهي تأسر اكثر من اربعة آلاف شابا شيعيا عراقيا من أغرار لايتجاوز عمر هم عن الثامنة عشرة من العمر من معسكر سبايكر قرب الرمادي ثم ارغامهم على السير “المنظم” الى مذبحة لم يعرف تاريخنا الحديث مثلها منذ عهد تيمور لنك؟ من منا لم يرى الف انتحاري وسيارة مفخخة انفجرت بالعابدين الشيعة في اماكنهم ... أكمل القراءة »

عندما قال الإسلاميون:”ابصم بحافرك هون ياغليون” وبلش بكتابة القسم الجمهوري

1ص

عندما قال الدكتور عبد الرزاق عيد قبل الثورة السورية أن الحكم في سورية هو تحالف بين رعاع الريف (العلوية وريف حلب وادلب) وبين حثالات المدن (اللذين هم من السنّة) كان مصيبا للعظم عندما قامت ثورة الكرامة في اذار 2011 قامت بتحريض من الطبقة المثقفة والتي هي بالضرورة التي تؤمن بمبادىء الحرية والديموقراطية….وعندما قامت لم يستطع المثقفون أن يقودوا هذه الثورة ... أكمل القراءة »

جحشهم….وجحشنا

3

ترمب ومعاذ الخطيب!!!! شو حاب “طز” ….لمرحبا!!!! مو؟ لا سيدي….وجدناها……. العالم كلو لايستطيع أن يفهم كيف أن “جحشا” غبيا عنصريا تاريخه مليء بالفضائح المروعة وعدم الأمانة “والتعريص” كل ما يفتح فمه تنهر الفضائح والغباء والتعفيس …كيف به أن يكون حتى في السباق الرئاسي الأمريكي……..أمريكا أقوى بلد في العالم سياسيا . اقتصاديا….تعلما وتعليميا……ميديا…غوغل الخ …الخ…الخ كيف بهم أن حتى أن يفكروا ... أكمل القراءة »

الكذب والعهر الإخونجي يصل مراحل مروعة

71

فقد الإخوان مؤخرا اي منطق أو اي قنطار صدق على الإطلاق من تحويل معركة صغيرة في حلب لم يقم بها الإخوان ابدا بل القاعدة وأخواتها الى معركة بدر حاربت الملائكة بجانبهم فيها الى تحويل غدر اخونجي -اخونجي في تركيا الى معركة بين “الغرب الكافر” وجيش محمد فقط بدليل أن غولان يعيش يأمريكا!!!!!!! والأن يحولون “انطعاج” اوردوغان وانبطاحه المخجل أمام بويتن ... أكمل القراءة »

لؤي حسين هو الشريك العلوي الذي نحتاج اذا اردنا بناء سورية للجميع

2

كما هناك “عبدة” اللايك والذين يرقصون للعوام بأي طريقة ويتبنون الطائفية الكريهة وخط داعش والنصرة والأسلمة بينما هم يعيشون في سلام وأمان وبوسط الكفرة والزنادقة….يتمتعون بحريتهم المحمية بقوانين علمانية ليكتبوا ويهللوا ضد العلمانية!!!!!!!!!!!!!!!! هناك عبدة اللايك الأخرون الذين لايقتأون عن مهاجمة اي معارض “اقلوي” مهما قال وفعل يجتزؤون اي حديث لهم ثم وبكل تذلل مقرف يهاجمونهم ثم يجلسون ويراقبون “اللايكات” ... أكمل القراءة »

الإخوان المسلمون السوريون يفشلون بكل شيء وينجحون بإغلاق صفحة المشاكس في الفيس بوك

1ؤ

منذ اسبوعين وبينما كل جهود المتأسلمين تتركز حول كسر حصار حلب الإسلامية…..كان الإخونجية والذين لاناقة لهم في القتال الفعلي ابدا ولاجمل يركزون جهودهم للمرة الألف على اغلاق صفحة المشاكس في الفيس بوك والتي نجحت نجاحا هائلا بفضحهم وفضح تجارة الدم التي يقومون بها بسرقة تمثيل الثورة السورية المجيدة….والفشل الكامل والشامل بتمثيل الثورة وتحول كل جهاز يمثل الثورة سرقوه لمسخرة عالمية ... أكمل القراءة »

قوائم المدعويين للرياض هي قوائم مطلوبين جنائيين او هاربين من العصفورية

11

عنما ترى أسماء كرندة قسيس (والتي انجازها الوحيد هو مطالبة السوريات بفقد عذريتهم )وأنس العبدة.(والذي انجازه الوحيد هو زواجه بالست أتاسي والبقاء في مختلف أجهزة المعارضة السورية مهما حصل ومهما تغيرت البوصلة من المطالبة بشنق بشار الأسد للتحالف مع بشار ضد “الإرهاب”)…..يحيى المكتبي (الذي لم أجد شخصا واحدا في استنبول يشرح لي كيف وصل هذا الجحش ليكون أمينا عاما للإئتلاف ... أكمل القراءة »

مؤتمر الرياض : “اجترار واستنساخ” لكل قبيح مضى..الإخونجية لايتعلمون….والفشل ينتظر

TURKEY-SYRIA-CONFLICT-POLITICS-OPPOSITION

عندما اقفل جمال خاشقجي تلفونه بقرف بعد أن أغلق الخط بوجهه أخر متسلق يحاول أن “يوسطه” لدى وزارة الخارجية السعودية ليدعى “جنابه” للرياض قال الخاشقجي لمن حوله:” اقسم بالله لقد قرفني السوريين هذا التلفون…. فمتسلقوا المعارضة السورية لم يتركوا “حجرا” الا قبلوه وقلبوه محاولين بيأس أن تكون اسمائهم في قوائم المدعووين للرياض فالجنة والنعيم في هذه القوائم وكما العادة كانت ... أكمل القراءة »

تيتي تيتي …انتصار عبقرية الأسد أم هزيمة غباء الإسلاميين؟ انتهاء الثورة السورية

TURKEY-SYRIA-CONFLICT-POLITICS-OPPOSITION

في عام 1985 كنت “قياديا في اتحاد الطلبة السوريين في جامعة دمشق كلية الهندسة…..وراقبت وبكل دهشة “غزو” الرفاق البعثيين الأعضاء العاملين لكلية الشريعة…..اي دخلوهم لكلية الشريعة بأعداد هائلة !!!! وكانت القيادة القطرية قد خصصت مئات المقاعد في كلية الشريعة بمنحات تتضمن الف وميتين ليرة شهريا(معاش موظف وقتها) وهوية أمنية وسلاح فردي (كان من بين الممنوحين هذه المنحة الرفيق عماد الدين ... أكمل القراءة »

أحمد طعمة و”طغمته”(وزارته) شلّة اوغاد بلا أي كرامة أو ناموس: القصة الكاملة لطردهم

11

سمير نشار…..عندما مسح الأرض بأحمد طعمة بخطاب استمر اكثر من ثلاثين دقيقة …كانت “إمعة” ..”فاشل”….”اثقل دم سوري على الإطلاق”…”غباء مطلق” أقل ما ذكره سمير النشار واصفا أحمد طعمة “ووزرائه واحدا واحدا…..أمام الهيئة العامة للإئتلاف وبقي أحمد طعما جالسا…مبتسما ابتسامة الأبله…ثم حاول أن يجيب على “مسح الأرض المهين…بمناداة سمير نشار “بالأستاذ المحترم” …والعملية كلها “سوء تفاهم” خرج من خجل أن يكون ... أكمل القراءة »