الجمعة , 24 نوفمبر 2017
احمد طعمة يشكل “مخابراته” ويبدأ بفرع للتحقيق في “قبو” في مقر “وزارته”

احمد طعمة يشكل “مخابراته” ويبدأ بفرع للتحقيق في “قبو” في مقر “وزارته”

هههههههههههههه سيادة القائد المفدى أحمد طعمة يشكل ادارة مخابرت “جوية” ويبدا بفرع تحقيق ومداهمات هههههه

قام رئيس مكتب المتابعة القانونية الضابط الديري المنشق احمد جمعة ابو عبدو “فرع الجوية” كما يسميه موظفي الحكومة ، بالتحقيق و الاستجواب لكل من محمود النجار ابو نوار وفواز المفلح “موظفين في الديوان”بتهمة تسريب قرار تعويض نهاية خدمة الوزراء “15000$” الذي تم تداوله على الصفحات و وسائل الاعلام الثورية ، و قد وجهت التهمة للموظفين المذكورين من فبل سمير عليوي لغايات شخصية كما يذكر بعض موظفي الحكومة .
و حسب احد موظفي الحكومة “ان سمير عليوي هو من سرب الوثيقة و قام باتهام محمود النجار ابو نوار للتخلص منه لانه يقوم بالاعتراض على قرارات و تعيينات و اخطاء سمير عليوي في الامانة العامة في الحكومة” .
و تم استدعاء محمد النجار ابو نوار للتحقيق دون استدعاء رئيس الديوان و لا العاملين في المراسلات في الديوان ؟! فقط تم توجيه الاتهام الوحيد لمحمد النجار ليتم التخلص منه بسبب اعتراضه الدائم على تجاوزات رئاسة الامانة العامة !؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>